عزل مائي للأسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر

يعتبر عزل الأسطح من الأشياء الهامة بشكل كبير حيث يحمي الأساسات المختلفة للمباني فيحميها من تسريب الماء الناتج عن هطول الأمطار ويحميها من وصول حرارة أشعة الشمس للداخل حيث أن إرتفاع الحرارة بفصل الصيف يؤدي لوجود مشكلات في درجة حرارة المباني ولذلك يمكنك الإستعانة بشركة عزل اسطح بالخبر

والتي توفر لكم جميع أنواع العزل لمختلف المباني من خلال الإتصال بها.

أهمية عزل الأسطح

  1. يعمل العزل على حماية المباني من أي ضرر ينتج عن وجود إرتفاع درجات الحرارة حيث أنها تسبب مجموعة من التشققات المختلفة بالأسطح ولذلك يعتبر العزل هو الحل.
  2. في حال سقوط الأمطار بغزارة يؤدي لوجود تشققات بالحوائط و العمل على إفساد الحوائط.
  3. العزل يعمل على تقليل من استهلاك الكهرباء حيث أن إرتفاع الحرارة يؤدي لتشغيل التكييفات لوقت طويل مما يجعل فاتورة الكهرباء تزداد، أكدت الدراسات الحديثة أن العزل يوفر أكثر من 40 بالمئة من الكهرباء.

مميزات شركة عزل اسطح بالخبر

تعتبر شركة عزل اسطح بالخبر من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم خدمة العزل للأسطح حيث أنها توفر مجموعة من المزايا المختلفة منها:

  1. الشركة تعمل على تقديم خصومات كبيرة للعملاء قد تصل لأكثر من 50 بالمئة.
  2. الشركة توفر لك خدمة عملاء للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء الكرام .
  3. شركة عزل اسطح بالخبر تقدم لك خدمة العزل الحراري والمائي والفوم لجميع أنواع المباني.
  4. الشركة توفر لكم عدد كبير من العمالة التي سوف تقدم الخدمة بشكل سريع وبصورة دقيقة جدا كما يمكننا تقديم الخدمة لعدد كبير من العملاء بنفس الوقت دون تأخير.
  5. يتواجد لدينا جميع مواد العزل التي تساعد على تقديم عزل جيد ويتناسب مع جميع الإمكانيات الخاصة بالعملاء.
  6. الشركة توفر الخدمة خلال 24 من الإتفاق مع العميل.
  7. يتم تنظيف المكان بالكامل من قبل شركة عزل اسطح بالخبر حتى يتم عمل عزل ممتاز دون وجود طبقات عازلة.

شركة عزل مائي للأسطح بالخبر

تقدم لكم شركة عزل اسطح بالخبر العزل المائي للأسطح:

  1. يتم استخدام حبيبات الحشو وهي تكون صغيرة الحجم ويتم استخدامها لعمل عزل للأسطح وحمايتها و يتم من خلال عمل فريق متكامل ويتم وضع المادة في الحافلات ونقلها للمكان الذي سيتم عزله.
  2. يتم استخدام مادة رغوية وههي نوعان لاصق والأخر مبثوق ويتجمد بسرعة ويتم استخدام مجموعة من الأجهزة والمعدات المستخدمة في عمل المادة الرغوية.

عزل الأسطح بالفوم

تعمل شركة عزل اسطح بالخبر على عزل الأسطح بالفوم من خلال الخطوات التالية:

1.إن كان السطح جديد الإنشاء يتم العمل على تنظيف السطح بالكامل من وجود أي مواد بناء أو أي شيء عالق بالمبنى حيث يتم العمل على مكان نظيف بالكامل.

2. يتم ضبط درجة جرارة الماكينة التي يتم استخدامها لرش مادة الفوم ويتم رش السطح بسمك ما بين ثلاثة لخمسة سم، ويتم تحديد درجة حرارة مرتفعة حتى تحمي من درجات الحرارة وتمنعها من الوصول للمباني.

3. بعد أن يتم رش السطح بالكامل بمادة الفوم تقوم شركة عزل اسطح بالخبر بالعمل على رش طبقة من مادة الإكريليك ويعمل على حماية الفوم من أشعة الشمس حيث تحمي من التلف لمدة طويلة.

4. يتم إضافة طبقة من المشمع المصنوع من البولي إيثلين وهي عبارة عن طبقة تعمل على حماية السطح وتساعد على ترطيب البلاطات وتعمل على حماية الأسطح بشكل ممتاز.

5. قم بالاتصال على شركة عزل اسطح بالخبر وأطلب الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *